fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بدعم من اوكسفام…صندوق نظافة مسيمير لحج ينفذ حملة لتنظيف سوق المديرية

يافع نيوز / لحج – محمد مرشد عقابي:

دشن الأخوة الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج والأستاذ عبد الفتاح جمال سعيد رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المديرية والأستاذ لطفي صالح العييري المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين صباح اليوم الأحد فعاليات حملة النظافة المجتمعية والتي ينفذها صندوق النظافة بالمسيمير بدعم وتمويل من منظمة اوكسفام البريطانية.

وخلال التدشين ثمن مدير عام مديرية المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي عالياً جهود صندوق النظافة والعاملين في تنفيذ هذه الحملة، مشيداً في ذات السياق بجهود منظمة اوكسفام التي تتبنى دعم المشاريع الملامسة لمطالب المواطنين.

وحث الحوشبي جميع الطواقم والفرق العاملة بضرورة مضاعفة الجهود لرفع كل المخلفات والنفايات والقمامات المتراكمة والمتكدسة في وسط شارع عاصمة المديرية من أجل إظهارها بالمظهر الجمالي اللأئق وللحفاظ على البيئة وحمايتها من كل عوامل التلوث.

كما اهاب مدير عام المسيمير بكافة اهالي المديرية لتعزيز جهود السلطة المحلية وصندوق النظافة في إنجاح هذه الحملة وللحد من عوامل إنتشار مسببات الأوبئة والأمراض سيما في هذه المرحلة الحساسة التي ينتشر فيها الوباء العالمي القاتل “فيروس كورونا”.

من ناحيته اوضح الأستاذ لطفي صالح العييري مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية ان هذه الحملة تاتي بالتنسيق مع السلطة المحلية وبدعم منظمة اوكسفام وسوف تستمر لمدة 10 ايام ويشارك فيها جميع عمال النظافة بالمسيمير وتستهدف رفع المخلفات المتكدسة من سوق مدينة المسيمير كما سيرافقها تنفيذ حملة توعية للمجتمع المحلي للتعريف بأهمية الإهتمام بالنظافة في الوقاية من الكثير من الأوبئة والأمراض وكذلك التعريف بالطرق والوسائل والسلوكيات السليمة التي ينبغي على الفرد إتباعها عند التخلص من المخلفات من خلال وضعها في أماكنها المخصصة وهي براميل القمامة حفاظاً على الصحة والبيئة والمظهر العام، داعياً جميع المواطنين الى ضرورة التعاون والتفاعل الإيجابي الجاد مع هذه الحملة حتى تحقق أهدافها المرجوة.

حضر التدشين الأخوة الملازم ياسين جهضر مدير شرطة المديرية والأستاذ احمد ابن احمد الحيمدي مدير مكتب النقل والأستاذ جلال محسن فضل مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية وعدد آخر من مدراء المرافق الحكومية والشخصيات الإجتماعية والمواطنين.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');