fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي لحج يدشن حملة نظافة واسعة بمدينة الحوطة

يافع نيوز – لحج – خاص.
برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزبيدي، دشن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعبي اليوم الأحد حملة نظافة واسعة لمدينة الحوطة.
وتأتي الحملة وفق برنامج عمل لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية للمجلس الانتقالي محافظة لحج لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأوضح رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي أن الحملة تستهدف شوارع وحارات المدينة بهدف خلق بيئة نظيفة تساعد للحد من تفشي الوباء  حيث ستعمد الحملة إلى إزالة القمامات المكدسة بالمديرية .
وأردف الشعيبي أن حملة النظافة تأتي بالتوازي مع حملة الرش التعقيمية الوقائية التي انطلقت الخميس الماضي وشملت المرافق المدنية والعسكرية والأمنية والمرافق الصحية ومواقع التجمعات .
لافتا إلى أن حملتي النظافة والرش التعقيمي تعتبر مقدمة لعدد من الفعاليات والأنشطة التي تعتزم القيادة المحلية للمجلس تنفيذها في عاصمة المحافظة ومديرياتها.
مشيرا إلى أن تنفيذ حملة النظافة في عاصمة المحافظة تنفذ بالتنسيق مع مكتب صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وإدارة النظافة في مديرية الحوطة.
مبيننا أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج لن تألو جهدا في التنسيق مع أي جهة في المحافظة لتنفيذ البرامج والأنشطة التي تخدم المجتمع وتحافظ على صحته من الأمراض.
مؤكدا أن المجلس الانتقالي لن يتخلى عن المواطنين وسيقوم بكل ما من شأنه أن يكون في صالحهم وفق الإمكانيات المتاحة.
شارك في تدشين حملة النظافة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج محمد أحمد العماد ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة وضاح الحنيشي .   مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد أحمد الرجاعي ، مدير صندوق النظافة والتحسين بالحوطة محمد أحمد عامر.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');