fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ميناء عدن يتخذ هذه الإجراءات الاحترازية

 

يافع نيوز / عدن

أتخذت ادارة ميناء عدن، امس الجمعة، أقصى درجات الحيطة والحذر والإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كوفيد19 وحماية المجتمع من مخاطر تفشي هذه الجائحة التي شكلت خطرا كبيرا على العالم.

 

وقالت إدارة الميناء: ” الزمنا كافة الشركات الملاحية برش البواخر بالمعقمات قبل الدخول، ويشمل الرش أسطح الباخرة وغرف المعيشة، وسلم الباخرة، ويتم بعدها الصعود للباخرة بطاقمها الطبي مع الكاميرا والأجهزة الحديثة الخاص بالفحص ،إضافة الى فحص الطاقم التابع للباخرة، ويتم رفع تقرير لإدارة الميناء بحالة الباخرة.

 

وأشارت إدارة الميناء إنه عند اكتشاف حالة مشتبه بها في الباخرة يتم التوجيه بمغادرة الباخرة فوراً وعدم السماح لأي عامل من طاقمها بالنزول الى رصيف الميناء، كما تم توفير كافة المستلزمات الوقائية للعمال، ورش وتعقيم جميع إدارات المؤسسة ومبانيها بالمعقمات بشكل يومي.

 

وأعلنت وزراة الصحة اليمنية، امس الجمعة، تسجيل  أول حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، في محافظة حضرموت، بمدينة الشحر، لموظف في ميناء الشحر بالعقد السادس من عمره.

 

متابعات

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');