fbpx
بعد خروجه من معتقل مليشيات الإخوان .. رئيس انتقالي شبوة : السجون والمعتقلات لن ترهبنا بل هي شرف لكل جنوبي غيور على وطنه
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
في اول ظهور ومشاركة له بعد إطلاق سراحه من معتقلات سلطة شبوة الإخوانية، شارك رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني، في تدشين مركز الحاط بمديرية عتق عصر اليوم الجمعة .
وفي حفل التدشين ألقى رئيس المجلس الانتقالي الشيخ علي السليماني كلمة هامة عبر في مستهلها عن الشكر والتقدير لكل من تعاطف وتضامن مع اعتقاله وبقية رفاقه، من القيادات السياسية العلياء في المجلس الانتقالي وقيادات وكوادر  وأنصار الانتقالي في كل محافظات الجنوب، والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمثقفين والإعلاميين والحقوقيين في شبوة خاصة والجنوب عامة.
 وأكد الشيخ السليماني ” أن السجون والمعتقلات لن ترهبنا بل هي شرف لكل جنوبي غيور على وطنه  وقضيته ، واننا  ثابتون على مبادئنا وثوابتنا ولن نحيد عنها قيد انملة”.
وأشار إلى أن المجلس مستمر في أنشطتة وعمله  على مستوى المحافظة والمديريات والمراكز، ولم ولن نستأذن من احد لمزاولة نشاطنا ،ونتلقى التوجيهات فقط من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.
وفي ختام كلمته عبر عن الثقة التامة في قيادة مركز( الحاط) وكل مراكز المديريات.
 وكان الشيخ السليماني وأربعة من أقاربه قد تعرضوا للاعتقال التعسفي وغير القانوني فجر اول امس الاربعاء ، مما أثار موجة من السخط والتنديد بين أبناء شبوة كافة.
أخبار ذات صله