fbpx
حضرموت: انتقالي الضليعة ينظم دورة تدريبية لـ55متطوعا في كيفية التعامل مع وباء كورونا
شارك الخبر

 

يافع نيوز / حضرموت

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانت3قالي الجنوبي بمديرية الضليعة، ، دورة تدريبية في كيفية التعامل مع وباء كورونا، لموظفي مكتب الصحة ومتطوعين من مختلف مراكز المديرية.

 

وتضمنت الدورة التي شارك فيها نحو 55 عاملاً صحياً ومتطوعاً من مختلف مراكز المديرية، ونفذها الدكتور صالح أحمد بامنيف، محاضرة عن فيروس كورونا، وأهم أعراضه وكيفية التعامل مع المشتبهين بالإصابة به.

 

وفي كلمته في حفل افتتاح الدورة، عبر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية عمر أحمد بامسدوس، عن شكره وتقديره لإدارتي مكتب الصحة والمركز الصحي بالمديرية ، على تعاونهم في إقامة الدورة التدريبية التي تهدف إلى تزويد المشاركين فيها بالمعلومات الأساسية عن هذا الوباء الخطير وكيفية التعامل مع الحالات المشتبه بها  والاجراءات الاحترازية الضرورية الواجب اتخاذها .

 

وأشار إلى أن هذه الدورة التدريبية هي امتداد للنشاطات التي قامت بها القيادة المحلية بالمديرية وجهودها في مواجهة فيروس كورونا المستجد، تنفيذاً لقرارات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس .

 

وأكد بامسدوس على أن القيادة المحلية ستستمر بإذن الله في تسخير كل الامكانيات للمساهمة مع السلطة المحلية  في محاربة هذه الجائحة الخطيرة .

 

حضر افتتاح الدورة خالد باجعيم، نائب رئيس القيادة المحلية ؛ والدكتور شعلي يسلم بامكراب ، مسؤول قسم الخدمات الطبية والعلاجية بمكتب الصحة بالمديرية ؛ و عمر سالم الحمزي بامسدوس، شيخ مشايخ الدين ؛ وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية .

أخبار ذات صله