fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي سيئون يدشن حملته التوعوية والوقائية من مخاطر وباء “كورونا”

 

يافع نيوز / حضرموت

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، اليوم الخميس، الحملة التوعوية والتثقيفية الوقائية من مخاطر انتشار وباء فيروس كورونا، وذلك بتنفيذ أول برامجها برش عدد من الأماكن العامة وتعقيم المواطنين.
وفي التدشين، أكد القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون، أحمد عمر الحامد، حرص القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد بن بريك، على التنسيق والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص في تقديم كافة الدعم والمساندة للتغلب على تفشي فيروس كورونا من خلال تقديم الموارد المادية والبشرية.
وأشار الحامد إلى أن برنامج الحملة يتضمن توزيع البروشورات التعريفية لطرق الوقاية والحماية من فيروس كورونا، رش المساجد والاماكن العامة ووضع ابمنشورات في الشوارع العامة بمشاركة أعضاء المراكز المحلية والشباب المتطوعين، وكذلك توفير ادوات السلامة المهنية للطواقم الطبية في المراكز الصحية، داعيا جميع المواطنين الالتزام بالارشادات والنصائح بطرق الوقاية للحفاظ على سلامة الجميع من هذا الوباء العالمي.
بدورهم اعضاء الجمعية الوطنية عن شكرهم للجهود التي يبذلها انتقالي سيئون في تنظيم برنامج توعوي لمخاطر وباء كورونا وتشكيل فرق تطوعية في جميع انحاء المراكز المحلية بالمديرية، مشددين على سرعة تنفيذ البرامج والأنشطة لما لها من أهمية في توعية المواطن وإبعاده عن خطورة المرض.
حضر التدشين أعضاء الجمعية الوطنية وهم: الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، ومحمد علي بن سميط، وشفاء أحمد الجنيدي، وزهرة عبد فرج، وعضوا القيادة المحلية بالمحافظة علي حمدون، وعمر بالراشد، وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');