fbpx
انتقالي شبوة.. اختطاف الشيخ السليماني عمل جبان لإخضاع وإذلال شبوة ورجالها الشرفاء
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / شبوة

اصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة بيانا بخصوص اعتقال مليشيا الاصلاح الارهابية التابعة للشرعية لرئيس المجلس بالمحافظة .

 

وأكدالبيان، ان اعتقال الشيخ علي محسن السليماني ومرافقيه عمل جبان لاينم إلا عن حقد وكراهية لدى فئة تعمل جاهدة بكل مالديها من قوة منذ شهر أغسطس الماضي لإخضاع وإذلال شبوة ورجالها الشرفاء.

 

وشدد البيان ان صلف مليشيا الاصلاح لن يزيد ابناء شبوة إلا عزيمة وإصرار نحو تحرير محافظتهم داعيا الى رص الصفوف في هذه المرحلة المفصلية التي تكالب اعداء الجنوب على مشروعه الوطني.

 

و وصف البيان عملية الاعتقال بانه اضافةالى جملة الخروقات المتتالية لإتفاق الرياض الذي مطالبا قيادة التحالف بالمحافظة العمل على تهيئة الظروف لتنفيذ اتفاق الرياض.

 

فيما يلي ينشر يافع نيوز نص بيان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة

 

 

اقدمت فجر هذا اليوم الأربعاء 8 ابريل ميليشيات تنظيم حزب الإخوان المسلمين في شبوة ادوات المحتل اليمني وأذنابه على إختطاف الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة وأربعة من مرافقيه في منطقة مفرق الصعيد وإقتيادهم الى جهة مجهولة في عمل مستهتر وجبان لاينم إلا عن حقد وكراهية لدى هذه الفئة الضالة التي باعت نفسها للشيطان وتعمل جاهدة بكل مالديها من قوة منذ شهر أغسطس الماضي بهدف إخضاع وإذلال شبوة ورجالها الشرفاء خدمة لتوطيد المحتل اليمني داخل شبوة وارض الجنوب عامة.

 

وإذ ان القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة تؤكد من ان إزدياد هذا الصلف المليشاوي تجاه أبناء المحافظة وقياداتها الوطنية لن يزيد الأحرار والمناضلين إلا عزيمة وإصرار نحو تحرير شبوة وتطهيرها من دنس المحتل وأدواته الرخيصة وتهيب بشرفاء المحافظة والجنوب عامة إلى رص الصفوف في هذه المرحلة المفصلية التي تكالب فيها أعداء الجنوب على مشروعه الوطني الذي دفع في سبيله خيرة ابنائه.

 

حيث وان هذا العمل المليشياوي يضاف اليوم الى جملة من الخروقات المتتالية لإتفاق الرياض الذي داست على بنوده سلطة شبوة الٱخوانية منذ البداية وبتواطئ من قبل قيادة التحالف المتمركزة في مطار العاصمة عتق الداعمة لهذه الميليشيات واعمالها العدوانية ضد شبوة والجنوب والتي ينبغي ان تكون أكثر حرصا على تهيئة الظروف والمناخات الملائمة والتمهيد لتنفيذ إتفاق الرياض ان كان فعلا يمثل سياسة التحالف والمملكة في هذه المرحلة.

 

المجد والخلود لشهداء الجنوب الابرار

الشفاء للجرحى

الحرية للاسرى والمعتقلين

 

صادر عن/ القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة .

 

الاربعاء 8ابريل 2020

 

أخبار ذات صله