fbpx
لجنة الانتقالي تواصل اعمال حملة النظافة الشاملة بعدن ويستهدف مديرية الشيخ عثمان
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
تواصلت اعمال المرحلة الثانية لحملة النظافة الشاملة للعاصمة عدن التي تنفذها لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالاشتراك مع صندوق النظافة وتحسين المدينة – عدن وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان لرفع القمامة والمخلفات من عدد من شوارع المديرية.
حملة النظافة الشاملة في مديرية الشيخ عثمان  باشراف القائم باعمال مدير مديرية الشيخ عثمان الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ / علي عبد المجيد ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان الاخ / رياض درويش والتي شملت رش ردادي للمعقمات وبرش وكنس ورفع القمامة من شارع مسواط وحديقة النور وخط التربية حتى جولة الشهيد عبد القوي.
وخلال الحملة اشاد القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان علي عبد المجيد بالجهود المبدولة من قبل القائمين على الحملة من عمال النظافة والمتطوعين للحفاظ على النظافة العامة لشوارع المديرية.
وثمن القائم باعمال المديرية تلك الجهود المبذولة في حملة النظافة الشاملة ومشاركتها الفاعلة في مساندة قيادة السلطة المحلية بالمديرية.
ومن جانبه عبر  رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الاخ / رياض درويش عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان وكذا قيادة صندوق النظافة والتحسين عدن في تفاعلها لتدليل الصعوبات وتجاوز العقبات لانجاح الحملة في مرحلتها الثانية وتحقيق اهدافها المرجوه .
رافق حملة النظافة الاخ/ فضل النجار نأئب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ عثمان ،والعميد / صالح الناخبي مسؤول السلم الاهلي واللجنة المجتمعية بالمديرية، النقيب / كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام امني الشيخ عثمان
أخبار ذات صله