fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي لحج يلتقي الفريق الطبي ولجنة الصحة بالمحافظة ويحثهم على الاستعدادات الصحية لمواجهة كورونا

يافع نيوز – لحج – خاص
التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج رئيس لجنة الاغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي اليوم الأحد بالفريق الطبي بحضور لجنة الصحة بالمحافظة “خلية أزمة كورونا” لمناقشة تعزيز الاستعدادات الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
حيث ناقش اللقاء الذي عقد في مقر المجلس بالحوطة سبل تعزيز الاستعدادات الصحية في مديريات المحافظة للتعامل مع جائحة كورونا المستجد في حال ظهورها في المحافظة .
تناول الاجتماع تشكيل اللجان الطبية والصحية التي ستعمل على مجابهة المرض في مختلف المديريات والتعامل مع حالات الإصابة بمسؤولية مهنية حيث يظم  الفريق الطبي بالمحافظة عددا من الأطباء والممرضين.
وكان الشعيبي قد أكد على ضرورة الحرص والجدية في الاستعدادات الطارئة لمختلف جوانب العمل والمنسجم مع طبيعة الموقف الحساس لواقع الجائحة التي لن تستثني أحدا وحثهم عل  التنسيق مع مكتب الصحة ومنظمة الصحة العالمية والمنظمات ذات الاختصاص وتوحيد الجهود لمجابهة هذا المرض في المحافظة _لا قدر الله_.
مشيرا في تصريحات صحفية إلى أن خلية الأزمة مكونه من الكوادر الطبية والصحية الوطنية المحلية المتخصصة التي يعول على جهودها في الجانب الإنساني والطبي في مثل هذه الازمات .
حضر الاجتماع أعضاء لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي محافظة لحج…
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');