fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ناشطون ينظمون وقفة احتجاجية امام مطار #عدن للمطالبة بمنع هبوط اي طائرة مدنية او عسكرية ويحملون التحالف المسؤولية 

يافع نيوز – خاص

طالب ناشطون ومواطنون في العاصمة عدن بضرورة منع هبوط اي طائرة مدنية او عسكرية في مطار عدن، وحملوا التحالف العربي المسؤولية الكاملة تجاه استمرار وصول الطائرات العسكرية التي تحمل مجندين قادمين من السعودية الى العاصمة عدن .

الناشطون عبروا عن استنكارهم من عدم ايقاف الرحلات الى مطار عدن، بعد تردد اخبار عن وصول طائرات عسكرية سعودية تحمل على متنها مجندين قادمين من السعودية، وطالبوا بمعاملة ابناء عدن مثل معاملة مواطنيهم في بلدهم .

ورفع الناشطون خلال الوقفة الاحتجاجية لافتات معبرة عن مطالبهم منها ” امنعوا الرحلات مالم الشعب سيثور ضدكم”  و ” عاملونا مثل ما تعملون شعبكم ” .

الناشطون التقوا مدير مطار عدن الذي قال انه اوقف كل الرحلات المدنية الى مطار عدن ولن يسمح بهبوط اي طائرة تحت اي مبرر، ولكن ليست له سيطرة على المطار العسكري الذي يخضع للتحالف العربي وتتواجد فيه قوات سعودية .

يذكر ان مخاوف كبيرة في عدن من انتشار فيروس كورونا عبر المجندين العائدين من السعودية الى عدن وكذلك الجنود السعوديين الذين يصلون عدن تباعاً عبر مطار عدن .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');