fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذية انتقالي المسيلة بالمهرة تدشن حملة التوعية للتصدي لفيروس كورونا

يافع نيوز / المهرة

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، يوم الأربعاء، حملة التوعية الصحية للتصدي لجائحة كرونا المستجد في المركز الصحي للمديرية، بحضور الأستاذ سالم سعيد بخيت الزويدي، رئيس القيادة المحلية بالمديرية، وعضو الجمعية الوطنية الأستاذ مصعب صالح جمعان.

 

وفي بداية التدشين ألقى إبراهيم عبود سليمون، مشرف تمريض المركز، كلمة ترحيبية رحب من خلالها بزيارة أعضاء الهيئة التنفيذية لأنتقالي المديرية، مثمنا الجهود المبذولة من قيادة وأعضاء القيادة المحلية في دعم المركز.

 

كما ألقى مصعب صالح جمعان حيمد عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة أوضح فيها الهدف من الحملة، ومشيداً بحرص المجلس على نشر التوعية الصحية والوقائية لتجنب هذه الجائحة العالمية والتصدي لها قبل وصولها.

 

وبعد ذلك قام فريق التوعية الصحية بتسليم  الدعم للمركز الصحي الذي يشمل معقمات لغسل الأيدي، وكمامات، ومنظفات طبية، ومناديل معقمة ومضخات تعقيم صغيرة.

 

كما تكفل رئيس القيادة المحلية سالم سعيد الزويدي، بتوفير عامل خدمات يقوم بتنظيف المركز وتعقيمة يوميا ولمدة ١٥ يوم وتوفير مايحتاجه من معقمات وأدوات تنظيف.

 

عقب ذلك قامت الحملة التوعوية بنزول لمخيمات النازحين في المدارس والخيام وقدمت لهم أهم الاحتياجات الوقائية مثل  الكمامات والمعقمات وتم تلصيق منشورات تتعلق بالتعليمات الوقائية من وبا كورونا المستجد .

 

وهذا وستستمر الحملة نزولاتها بالأسواق والشوارع للتوعية ووضع الملصقات على الجدران وتوزيع النشرات التوعوية على المارة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');