fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي جبر يحدد تسعيرة جديدة لأجور النقل ويضع ارقام للإبلاغ عن المخالفين

يافع نيوز / ردفان

أقرت قيادات المجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر . ردفان ، بمحافظة لحج صباح اليوم بقيادة نائب المجلس بالمديرية العقيد / عبد الحميد السيد ،وبتنسيق  مع الجهات الأمنية بالمديرية إلى تخفيض تسعيرة أجرة النقل في الباصات وغيرها من وسائل النقل.
واضافت قيادات انتقالي مديرية حبيل جبر : نظرا في انخفاظ تسعيرة مادتي الديزل والبنزين من شركة النفط ..  ونظرا ماتطلبه الضرورة في مراعات ضروف الناس عليه نقر تخفيض أجرة الركاب – خصوصا بعد أن تم رفع أجرة الركاب في الفترة الماضية بعد تم رفع المشتقات النفطية من قبل شركة النفط  الذي وصل أجرة الراكب من عاصمة المديرية حبيل جبر إلى مدينة الحبيلين والعكس 500 مائة ريال ، وعليه قررت قيادات المجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر بتنسيق مع الجهات الأمنية بقيادة العقيد / علي سيف العبدلي وبتعاون مع المواطنين المضرر الأول من الارتفاع في انقطاع الرواتب، عليه تقر تخفيض أجرة الركاب نظرا للمعطيات الواردة أعلاه حيث لا يكون فيه ضرر او ضرار على الركاب واصحاب باصات الأجرة .. وعليه فندة التسعيرة المواصلات على النحو التالي :
1- أجرة الراكب من حبيل جبر إلى الحبيلين 300 مائة ريال يمني والعكس.
2- أجرة الراكب من حبيل جبر إلى عدن والعكس 1300 ريال يمني.
3- من حبيل جبر إلى منطقة العسكرية 300 مائة ريال والعكس.
وعليه نعلن على كافة وسائل النقل في مديرية حبيل جبر ان يتم التقيد بذلك وعدم التخلف وأي مخالف يتم البلاغ عنه من قبل المواطنين إلى مدير مكتب النقل وهو بدوره عند وصوله أي مخالفة عليه الابلاغ الجهات الأمنية لردع المخالف ..
وشددت قيادات المجلس الانتقالي بالمديرية على المواطنين بتعاون معهم وذلك بالبلاغ عن أي تعسفات ترغمهم على دفع أجرة تفوق السعر المحدد في ظل انخفاض المشتقات النفطية وعليهم التواصل والبلاغ إلى مدير مكتب النقل في المجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ / وليد محمد ثابت على الارقام التالية:
771397680
733261760

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');