fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قوات الحزام الأمني والسلطة المحلية تواصلا عملية الرش الضبابي في أحياء مديرية الشيخ عثمان بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص
واصلت قوات الحزام الأمني في القطاع الثامن بالتعاون مع قسم الصحة البيئية بالمجلس المحلي في مديرية الشيخ عثمان عملية الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للامراض الوبائية ضمن خطة وقائية طارئة لمواجهة تفشي وباء كورونا.
حيث استهدفت عملية الرش الضبابي في مرحلتها الثانية أحياء سكنية مختلفة مثل عمر المختار وحي الشهيد عبدالقوي وسوق السمك ومنطقة الممدارة وأسواق القات في المديرية.
ونفذت عملية الرش الضبابي بإشراف مباشر من قبل قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ علي عبدالمجيد القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي وقيادة الحزام الأمني بالقطاع الثامن النقيب كرم المشرقي.
كما كانت قيادتي السلطة المحلية و الحزام الأمني قد دشنت قبل ثلاثة ايام حملة الرش الضبابي التي تبدأ بعد صلاة الفجر وتنتهي بعد صلاة المغرب بشكل يومي.
هذا وقد نال العمل استحسان الكثير من المواطنين،  الذين  عبروا عن مدى شكرهم وتقديرهم لقيادتي السلطة المحلية وقوات الحزام الأمني لحرصهم على سلامتهم وتجنيبهم انتشار الأمراض المعدية والأوبئة في العاصمة عدن .
صادر عن شعبة التوجيه المعنوي / القسم الإعلامي للحزام الأمني-عدن
الأربعاء 1 أبريل 2020
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');