fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بدعم من التحالف العربي قبائل مأرب تنقذ الموقف وتحقق تقدم كبير في صرواح 

يافع نيوز – خاص

تمكنت قبائل مأرب وبدعم واسناد من التحالف العربي من تحقيق انتصارات في جبهة صرواح وتمكنت من استعادة جبل هيلان وذلك عقب خسائر كبيرة تلقتها قوات الجيش الوطني خلال الأيام الماضية تسببت في سقوط مواقع كانت تسيطر عليها الشرعية .

المصادر قالت ان طائرات التحالف تدخلت بقوة لمساندة رجال القبائل حيث اندلعت اشتباكات عنيفة تمكن رجال القبائل خلالها  من كسر مليشيا الحوثي واستعادة السيطرة على جبل هيلان الاستراتيجي .

قالت مصادر عسكرية بمحافظة مأرب، عصر اليوم الأربعاء، إن القوات الحكومية مسنودة برجال القبائل استعادت السيطرة على مواقع عسكرية من قبضة الحوثيين.

وأكدت المصادر أن الجيش والقبائل شنا هجوما معاكسا عقب يومين من تقدم للحوثيين في المديرية الاستراتيجية، مع المعارك العنيفة في مناطق عدة بصرواح غربي المحافظة.

كانت جماعة الحوثيين قد استطاعت، خلال اليومين الماضيين، من السيطرة على مناطق متعددة في محيط محافظة مأرب النفطية، أبرزها في صرواح غربا وباليتمة شمالا باتجاه الجوف.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');