fbpx
رئيس الجالية اليمنية في مصر يدعو رجال الأعمال والمقتدرين للوقوف إلى جانب العالقين اليمنيين
شارك الخبر

يافع نيوز – القاهرة

دعا رئيس الجالية اليمنية في جمهورية مصر “علي صالح العيسائي رجال الأعمال اليمنيين والمقتدرين لمد يد العون للنازحين والعاجزين والعالقين في مصر بما يرونه من مساعدات غذائية أو مادية أو خلافه.”

جاء ذلك في تصريح صحفي صادر عنه ” يافع نيوز ” ينشر نصه :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرفع اليكم نحن في الجالية اليمنية أسمى آيات التهاني والتبريكات بقرب قدوم شهر رمضان المبارك ، اعاده الله علينا وعليكم وعلى بلادنا اليمن بالخير واليُمن والبركات .

لا يخفاكم ان العديد من المناشدات الانسانية العاجلة تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى رجال الاعمال والمستثمرين والخيرين ميسوري الحال للوقوف الى جانب أخوانهم اليمنيين العالقين أو العاجزين الذين يعيشون اوضاع مادية بائسة في ظل هذه الظروف وهذا الوباء القاتل جنبا الله واياكم شره.
نود اطلاعكم بأنه توجد المئات من الأسر اليمنية التي تكابد أوضاع معيشية سيئة، وقد ضاقت بهم السبل وعجزوا عن توفير لقمة العيش في ظل انتشار وباء كورونا كوفيد19 ، في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة هنا في مصر بعد ان ضاق بهم الحال في اليمن ومصر وفقدان الكثير منهم لمصدر رزقهم بسبب الحجر المنزلي وحضر التجوال التزاما بتعليمات الوقاية والسلامة الملزمة للجميع من السلطات المصرية.
رمضان على الابواب، وهي فرصة سانحة ومناسبة كريمة لمد يد العون لإخوانكم واخواتكم النازحين والعاجزين والعالقين في مصر بما ترونه من مساعدات غذائية أو مادية أو خلافه.
من جانبنا سنخصص مقر النادي اليمني لاستلام اية تبرعات عينية غذائية ونحوه وماترونه من مساعدات ودعم وسنكلف من يستلمها بشكل رسمي، وقد تم الاتفاق مع العديد من اصحاب الجمعيات والمبادرات الخيرية لجمع البيانات والمعلومات عن المستحقين الاكثر احتياجا وسوف تسلم الكشوفات لنا لتنقيحها وحذف التكرار ومن ثم توزيع المساعدات بصورة عادلة وعاجلة تحت إشراف كامل من الجالية اليمنية ويسعدنا أن يكون لكم مندوبين لمتابعة كل الإجراءات.
مع فائق الشكر والتقدير لموقفكم الوطني والإنساني وتعاونكم الدائم.

علي صالح العيسائي
رئيس الجالية اليمنية في مصر

أخبار ذات صله