fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بانتقالي لحج تنظم ورشة عمل للمتطوعين بحملة التوعية بفيروس كورونا

يافع نيوز – لحج – خاص.
برعاية لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج انعقدت اليوم الاثنين الدورة التدريبية لمواجهة جائحة كورونا للمتطوعين في الحملة .
وفي الورشة التي اقيمت بمبنى القيادة المحلية للمجلس في مدينة الحوطة ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي كلمة أكد من خلالها على أهمية هذه الورشة في حصول المتطوعين على المعلومات الكافية عن الفيروس وطرق الوقاية السليمة لتجنب الإصابة به أو نقل العدوى .
داعيا المشاركين في الورشة إلى ضرورة الاستفادة القصوى من معلومات ومعارف الورشة لنقلها واضحة ومفهومة لكل فئات المجتمع في جميع مديريات المحافظة .
مشيرا إلى أن محافظات الجنوب ومن بينها محافظة لحج تنعم بالأمن من هذا المرض حتى هذه اللحظة بفضل من الله ثم بفضل وعي المجتمع المحلي .
في الورشة التي حضرها عدد ٣٢ متطوعا من كل مديريات لحج والذين تم انتقاءهم من مكاتب الصحة وذوي الاختصاص في القيادات المحلية للمجلس الانتقالي لحج أكدت قيادة المجلس الانتقالي المحافظة حرصها على التنسيق مع كل الجهات الفاعلة وفي مقدمتها مكتب الصحة ومنظمة الصحة العالمية والمنظمات الإنسانية  .
وقد حاضر فيها عدد من الكوادر الصحية الوطنية المتخصصة في المجال الصحي والذين بدورهم قدموا المعلومات اللازمة للمتطوعين  .
حضر فعاليات الورشة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة نائب رئيس لجنة الاغاثة الاستاذ محمد احمد العماد العديني وعضو لجنة الإغاثة مدير إدارة المرأة والطفل الأستاذة اروى مقطري ومدير العمليات الإدارية عضو لجنة الإغاثة محمد الشويحي .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');