fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الحزام الأمني في المسيمير بلحج يلقي القبض على أحد المتحوثين

يافع نيوز – المسيمير – متابعات.
نفذت قوات التدخل السريع التابعة للحزام الأمني في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، صباح اليوم، عملية مداهمة في قرية السراحنة للقبض على أحد المتحوثين والمطلوبيين أمنيا˝ ويدعى ( م ع م) .
وتمكنت قوات الحزام الأمني من القبض على المتحوث) ( م ع م ) الذي ظل خلال خمس سنوات يقاتل في صفوف المليشيات الحوثية خائنا˝ لوطنه وأهله وأرض الجنوب.
وأفاد مصدر عملياتي بانه ووفقا لتوجيهات ومتابعة قيادة الحزام الامني في المسيمير، قامت  قوات الطؤارى والتدخل السريع بجمع المعلومات اللازمة وتتبع موقع  تواجد المطلوب أمنيا حيث تمكن الفريق المكلف من تحديد المكان، مضيفا: أن القوة داهمت المكان المتواجد فيه وقتادته الى الحجز في معسكر الحزام الأمني لتحقيق معه.
وأكد أركان الحزام الأمني / رامي فاروق الحوشبي أن قواتنا قامت بالقبض على المتحوث (م ع م ) وذلك بعد جمع كل المعلومات حول الشخص المطلوب والتأكد من صحتها، وسوف يتم  تسليمهم للجهات المسؤولة ذات العلاقة لتحقيق مع المقبوض عليه.
وقال الحوشبي إن هذه العمليه تأتي ظمن الأجراءات الأمنية والاحترازات التي أعلنت عنها قيادة الحزام الأمني وقوات الدعم والأسناد واليقضة التامة للتصدي لأي محاولة تقدم عليها المليشيات الحوثية والأصلاحية والخلايا الأرهابية التابعه لهما في زعزعة أمن الجنوب وختراق جبهات القتال أو النيل من قواتنا ومقاومتنا الجنوبية الباسلة.
الجدير بالذكر أن قوات الحزام الامني في قطاع المسيمير حققت الكثير من النجاحات في الفترة الماضية من خلال عمليات القبض على خلايا ارهابية وأرساء مداميك الأمن واستتبابه في المديرية،  وحل مشاكل المواطنين واصلاح ذات البين بالتنسيق مع السلطات القضائية في المديرية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');