fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي الشيخ عثمان يواصل معالجة أثار الامطار وشفط المياه الراڪدة في شوارع وأحياء المديرية

 

يافع نيوز / عدن

تواصل لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان جهودها الحثيثة في معالجة الاثار الناجمة عن الامطار الغزيرة التي هطلت علئ المديرية وعدد من مديريات العاصمة عدن .

حيث قام العميد رياض درويش رئيس القيادة المحلية، رئيس اللجنة والاستاذ عبدالفتاح اليافعي رئيس إدارة الجماهيرية عضو اللجنة الإغاثية بتفقد المناطق المتضررة والشوارع والأحياء التي تجمعت فيها مياه الامطار .

ومنذ ظهر أمس الأول باشرت اللجنة اعمال الشفط لهذا المياه التي تجمعت كمستنقات في عدد من الشوارع الرئيسية بالمديرية حيث شكلت عائقا لمرور مشاة المواطنين وسير المركبات وباتت مصدر جلب للبعوض.

وقدم العميد درويش شكره وتقديره لكل من ساعد ومازال يساعد في تخفيف معاناة المواطنين وعلى رأسهم د. عبزالناصر الوالي عضو هيئة الرئاسة رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن و المهندس قائد راشد مدير صندوق النظافة على جهودهما وتعاونهم في توفير الاليات الخاصة بشفط المياه الراكدة وتقديم المساعدات والدعم في هذا العمل

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');