fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذية انتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الدوري

يافع نيوز – لحج – خاص.
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي  مديرية المسيمير محافظة لحج اجتماعها الدور بحضور مدير الصحة والسكان الدكتور محمد السيد،  ورئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ أحمد القريضي .
في الاجتماع نوقشت العديد من القضايا المحورية وعلى وجه الأساس تفشي وباء كورونا الذي اجتاح العالم وسبل التقيد بإجراءات الوقاية منه حيث أكد الاجتماع على ماجاء في كلمه الرئيس عيدروس الزبيدي حول الوقاية من وباء كورونا وإتباع الإرشادات الاحترازية منه وذلك من خلال مناقشة الآلية اللازمة  مع مدير مكتب الصحة والسكان حول الوقاية من فيروس كورونا وبالتنسيق مع كافة الجهات ذات الاختصاص والتعاون .
كما ووقف الاجتماع أمام فساد السلطة المحلية من خلال مناقشة  رئيس لجنة الخدمات   للمجلس المحلي لجملة من القضايا  وأهمها  المشاريع المتعثرة التي تركتها السلطة المحلية دون استكمال وإشراف علاوة عن فشل المشاريع هندسيا .
في الاجتماع نوقشت مسألة التجنيد الذين يقومون به قيادات الإخوان المسلمين  بالمديرية والتعبئة والتغرير بالشباب ومن ثم الذهاب بهم  إلى منطقتي شقرة في أبين والتربة في تعز .
خرج الاجتماع بالتأكيد  على كلمه الرئيس عيدروس في دعوة  المواطنين في مديرية المسيمير  بإلتزام المواطنين في منازلهم وعدم الخروج منها إلا للضرورة  ،
وأهمية أخذ الاحتياط الوقائي من هذا المرض . منوهين إنه سيتم الإعلان عن لجنة  للطوارئ من الكوادر الطبية وكذلك الإعلامية بهدف التوعية والتثقيف .
كذلك خرج الاجتماع  بتحذير  المواطنين إلى عدم الانجرار خلف دعوات الفتنة والتحريض على الاقتتال والذي تدعو له القيادة الإخوانية  من خلال التغرير  والزج بهم في محرقة حروب لن يستفيد منها إلا أعداء الشعب الجنوب وحزب الإصلاح الدموي.
كما وخرج الاجتماع بتشكيل لجنة لرفع تقرير مفصل الي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  بالمديرية حول المشاريع المتعثرة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');