fbpx
نقابة المعلمين في عدن ولحج تتضامن مع م.بسيم عبدالملك إزاء تعرضه لقرارات تعسفية من إدارة أسمنت الوطنية
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج.
أعلنت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في عدن ولحج، عن تضامنهم الكامل مع المهندس بسيم عبدالملك امين عام اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين الجنوبيين محافظة لحج، إزاء ما تعرض له من قرار تعسفي من قبل إدارة مصنع اسمنت الوطنية.
وأوضحت في بيانات منفصلة أن المهندس بسيم، تعرض لقرارات تعسفية تمثلت في نقله من موقع عمله وحرمانه من درجته الوظيفية الإشرافية، وطالبا بإلغاء هذه القرارات.
وفيما يلي بيان نقابة المعلمين الجنوبيين في كلا من عدن ولحج …
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان تضامن ..
تعلن نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين العاصمة عدن تضامنها الكامل مع الاخ /المهندس بسيم عبد الملك امين عام اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين الجنوبيين محافظة لحج إزاء ما تعرض له من قرار تعسفي من قبل إدارة مصنع اسمنت الوطنية وتمثل ذلك القرار في نقله من موقع عمله وحرمانه من درجته الوظيفية الإشرافية.
وعليه اتوجه انا اعلامية نقابة عدن بدعوة نقابة المهندسين الجنوبيين في عدن إلى نصرة أخونا من هذا الظلم الغير مبرر ،  فإننا نرى أن دورها هزيل في المهام التي وجهت لها و لا نرى منهم عمل جاد في رفع الظلم عن عمال ذلك القطاع و نحمل الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب  هذا المستوى لتلك النقابة و عليه إيجاد حلول لتفعيلها و القيام بدورها على اكمل وجه .
#رئيسة الدائرة الإعلامية و الثقافية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين العاصمة عدن.. ا. رحمة عيدروس
بسم الله الرحمن الرحيم
نقابة المعلمين والتربوييبن الجنوبيين محافظة لحج
             بيان تضامن
تعلن نقابة المعلمين والتربوييبن الجنوبيين محافظة لحج تضامنها المطلق مع الاخ المهندس بسيم عبدالملك امين عام اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين الجنوبيين محافظة لحج إزاء ما تعرضه لقرار تعسفي من قبل إدارة شركة مصنع أسمنت الوطنية وتمثل ذلك في نقله من موقع عمله وحرمانه من درجته الوظيفية الإشرافية
وعليه فإن نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تتضامن مع المهندس بسيم عبدالملك وتطالب بعودته إلى عمله السابق والاعتماد ترقيته إلى درجة مشرف والغاء القرار التعسفي الصادر بحقه
    صادر عن نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين محافظة لحج
أخبار ذات صله