fbpx
مؤسسة “أمل” تُكرم اللواء بن بريك لرعايته ودعمه تكريم عمال ونزلاء دار المسنين بالعاصمة عدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز / عدن

تسلّم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم في مقر الجمعية بالعاصمة عدن، شهادة تكريم ودرعاً تذكارياً، مقدم من مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء والأعمال الإنسانية، برئاسة الأخت أمل المصلي.
وجاء تسليم الدرع التذكاري، للواء بن بريك، نظير رعايته ودعمه للحفل الذي أقامته مؤسسة أمل، يوم 14 مارس الجاري، لتكريم عمال ونزلاء دار المسنين الكائن في مديرية الشيخ عثمان، من قبل مؤسسة أمل، نظير تفانيهم في العمل الإنساني الذي يقومون به في الدار، وللخدمة الممتازة التي تُقدم للنزلاء فيه.
وعبر القائم بأعمال الرئيس، عن شكره لرئيسة المؤسسة لمنحه هذا الدرع التذكاري، وكذا على حسن التنظيم ونجاح الحفل، مثمناً كافة كافة الجهود التي تبذلها مؤسسة أمل، في مساعدة المحتاجين ورسم الابتسامة على وجوههم، وذلك في ظل الظروف والمرحلة الصعبة التي تمر بها البلد.
وأكد اللواء الركن أحمد سعيد، على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ودعمها لمثل هذه الأعمال الخيرية والإنسانية ونشر الحب والوئام بين أوساط المجتمع.
من جانبها، أشادت الأخت أمل المصلي، بدور رئيس الجمعية الوطنية، في دعم هذه الأعمال الإنسانية التي من شأنها مساعدة كل محتاج.
هذا وبدوره قدم اللواء بن بريك، درعاً تذكارياً تسلمته رئيسة المؤسسة، نظير الجهود المبذولة في تنظيم الحفل واسعاد المسنين فيه.
أخبار ذات صله