محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مكتب الصناعة بالمهرة يناقش مع التجار والموردين الآلية التموينية وتوفير السلع الغذائية في ظل مجابهة كورونا

يافع نيوز – المهرة – خاص.
أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة الاستاذ عبدالله خودم على أهمية إدارة الوضع التمويني والآلية التموينية بالمحافظة في ظل الظرف الاستثنائي وجهود ممجابهة فيروس كورونا.
جاء ذلك خلال الاجتماع المنعقد اليوم  بمكتب الغرفة التجارية وضم عدد من كبار التجار الموردين للمواد التموينية وناقش عدد من القضايا اهمها فتح غرفة  عمليات من قبل مكتب الصناعة للتنسيق والتريب للعملية التموينية وكيفية إدارتها ، بالإضافة الى ضرورة توفير المواد الغذائية والاساسية للمواطنين.
وشدد الاجتماع على عدم رفع الأسعار ومنع الاحتكار في ظل هذه الظروف الغير اعتياديه.
من جانبه أشار رئيس مجلس الإدارة للغرفة التجارية إلى  ان هذه المرحلة تحتاج إلى تكاتف الجميع  في توفير المواد الغذائية للمواطنين على ان يكون المخزون كاف لمدة أربعة اشهر مشددا على أهمية التنسيق المشترك بين الغرفة التجارية ومكتب الصناعة والتجارة والتجار  بما يخدم المحافظة.
 وطالب التجار السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر  محافظ المحافظة ومكتب الصناعة والتجارة بتسهيل الإجراءات في توريد المواد الغذائية الضرورية والكافية للمحافظة.
ودعا الاجتماع الى ضرورة التزام الجميع بمخرجات الاجتماع بما يحقق استقرار الاسعار وتوفيرها بشكل كاف في الأسواق المحلية.
حضر الاجتماع الاستاذ نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة معاذ محمد جمعان
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');