محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعاً استثنائياً لتدارس التدابير الخاصة لمواجهة فيروس كورونا

 

يافع نيوز / المهرة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الإثنين، اجتماعا استثنائيا، برئاسة الأستاذ حسان مهدي بلحاف، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية.
وكُرّس الاجتماع لمناقشة الأوضاع والمستجدات على الساحة المحلية والجنوبية، وخاصة مايشهده العالم من انتشار متسارع لفيروس كورونا.
واستعرض الأستاذ حسّان في بداية الاجتماع مخرجات اجتماع هيئة رئاسة المجلس وتوجيهات  الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بخصوص الاجراءات التي تم اتخاذها لمجابهة احتمالات وصوله بلادنا.
وتدارس المجتمعون احتمالات وصول هذا الوباء الفيروسي إلى المحافظة وتقييم مستوى الاستعدادات والتدابير الوقائية المتخذة والواجب اتخاذها على ضوء هذه الاحتمالات، ودور المجلس للمساهمة فيها.
 وفي هذا الصدد  أقرّ المجتمعون تشكيل لجنة طوارئ على مستوى قيادة المحافظة ولجان فرعية لها على مستوى المديريات تقوم بالتواصل وإعداد خطة عمل للمساهمة في الجهود الخاصة بالاجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية لمواجهة احتمال تفشي هذه الوباء في المحافظة لا قدر الله، وجهود القضاء عليه .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');