محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذاً لتوجيهات الرئيس الزُبيدي .. الدكتور الوالي يقف على الاستعدادات الجارية لمواجهة خطر “كورونا”

يافع نيوز – عدن – خاص.
تنفيذاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، قام الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم الإثنين، بزيارة لمستشفى الأمل.
وبحث الدكتور الوالي مع إدارة المستشفى، لذي تم تجهيزه كحجر صحي لحالات الإصابة أو المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، سبل تقديم الدعم للمستشفى.
وشدد الدكتور الوالي على أهمية الالتزام بتنفيد التوجيهات والارشادات الصادرة من الجهات المعنية وعدم التهاون بها، لتجنب كارثة وشيكة.
 كما طالب جميع مواطني العاصمة عدن بالانصياع لتعليمات الحزام الأمني والجهات الأمنية المختصة الأخرى وعدم الإخلال بها.
وأكد الوالي على أهمية تجهيز غرف للعناية المركزة والعلاج بشكل مستعجل جداً، مناشداً دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية الصين الشعبية، ومنظمة الصحة العالمية تقديم يد العون للشعب الجنوبي لتجنب خطورة تفشي هذا الفيروس القاتل.
وفي سياق نزوله الميداني، قام الدكتور الوالي بزيارة الهيئة العليا للأدوية بالعاصمة عدن، حيث التقى بالدكتور عبدالقادر الباكري، رئيس الهيئة، وقيادة الهيئة.
واطلع الوالي خلال الزيارة على الاستعدادات والاجراءات التي قامت بها الهيئة لتغطية الطلب المتزايد على الأدوية والأجهزة في المستشفيات والمرافق الطبية.
وشدد الوالي على ضرورة الاستجابة السريعة للطلب المتزايد على الأدوية وتوفيرها في وقتها المحددة، ومراقبة السوق المحلية لمنع عمليات الاحتكار والاستغلال من قبل موردي الأدوية في هذا الظرف الصعب الذي يمر به الوطن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');