fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ حضرموت قائد المنطقة الثانية يوجه بتجهيز عنابر خاصة بالحجر الصحي ومراكز صحية في الألوية والوحدات لمشتبهي كورونا

يافع نيوز – المكلا – خاص.
وجه محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ كافة الألوية والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بتخصيص عنبر من العنابر السكنية الخاصة بالأفراد للحجر الصحي للحالات المشتبه إصابتها بفايروس كورونا ضمن كل لواء أو وحدة عسكرية.
كما أعطى توجيهاته كذلك بتجهيز تلك العنابر بكل ما يلزم من معدات طبية ووقائية لاستقبال تلك الحالات، وبإشراف مباشر من قبل الشعبة الطبية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، وبالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت.
ووجه المحافظ “البحسني” أيضا بفتح مراكز طبية وميدانية مصغرة في كل لواء ووحدة عسكرية، إضافة إلى مركز طبي ميداني مركزي.
كذلك حث على الإسراع بوضع الترتيبات وخطط الطوارئ لمساعدة الأجهزة الطبية في المحافظة لاحتواء أية تطورات قد تحدث في ظل الانتشار المتسارع لفايروس كورونا في العالم.
وأكد المحافظ أن كل تلك الاستعدادات التي تقوم بها الأجهزة العسكرية تأتي لمساعدة المواطنين في حال ظهور أية مؤشرات لحدوث الوباء أو حالات، مطالبا أبناء حضرموت من مدنيين وعسكريين بتظافر الجهود، ومن خلفهم منظمات المجتمع المدني لتجاوز الأزمة التي ألمت بدول العالم، وذهب ضحيتها الآلاف.
وكانت محافظة حضرموت قد بدأت بعض الأمور الوقائية لمواجهة انتشار فايروس كورونا تمثلت في إلغاء وتجميد أية نشاطات مجتمعية يجتمع فيها الناس، كذلك جمدت سير العملية التعليمية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');