fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بحبيل جبر يلتقيان منسق الغذاء العالمي

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد
التقى صباح اليوم الاحد الموافق 2020/3/22م  الامين العام للمجلس المحلي لمديرية حبيل جبر والاستاذ حسن ناجي عبد ونائب المجلس الانتقالي العقيد  عبد الحميد علي سالم التقيا منسق المديرية للغذاء العالمي WFP الأستاذ عبدالله راجح العبدلي  ومشرف الغذاء الأستاذ أحمد صالح القماري   .
وفي بداية اللقاء أكد منسق المديرية بان الحصة الغذائية المقدمة من منظمة الغذاء العالمي تكون لمستفيد واحد (اسره واحده) ولا يسمح تقسيمها بينه وبين اسره اخرى كما لا يحق للعاملين في المخازن ولجان الصرف تقسيم اي حصة بين عدد من المستفيدين فهي حالة مقدمة لاسرة واحدة فقط ومن يثبت انه ارغم مستفيد على تقسيم حصته سيعرض للاجراءات القانونية.
وطالب منسق المديرية للتغذية.. الاخوة المشرفين القيام بتوعية الجان المجتمعية والمستفيدين بذلك .
وفي نهاية اللقاء شكر الاخ الامين العام للمجلس المحلي  ونائب رئيس المجلس الانتقالي كل العاملين في برنامج الغذاء العالمي في مقدمتهم الاخ المنسق عبدالله راجح العبدلي مؤكدين له تعاونهم المطلق مع العاملين في برنامج الغذاء العالمي وتسهيل وتذليل اي صعوبات او اشكاليات تواجههم في الميدان اثناء سير عمليات التوزيع.
حضر اللقاء الاخ وهيب السيد عن أمناء المخازن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');