محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تأجيل طويل الأمد ينتظر الدوري الإنجليزي

يافع نيوز ـ كوره

يحوم الغموض حول موعد استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل صعوبة الوضع الراهن داخل بريطانيا وكافة أنحاء أوروبا، التي تعاني بشدة من آثار انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتوقفت مسابقات الكرة الإنجليزية قبل بضعة أسابيع، ضمن الإجراءات الاحترازية لتفادي انتقال العدوى بين عناصر اللعبة، لا سيما بعد ثبوت إصابة عدد من اللاعبين والمدربين في الفترة الأخيرة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “التيليجراف” البريطانية، فإن رابطة البريمييرليج تخطط لاستئناف النشاط مع بداية يونيو/حزيران المقبل، لتحاول الانتهاء من المباريات كافة في غضون 6 أسابيع فقط.

وكانت الرابطة أعلنت في وقت سابق تأجيل المباريات من مطلع أبريل/نيسان المقبل حتى يوم 30 من الشهر نفسه.

وحال نجحت الرابطة في ذلك، فإن الموسم الجاري سينتهي في منتصف شهر يوليو/تموز، على أن تعود الفرق من جديد في 8 شهر أغسطس/آب التالي، لبدء منافسات موسم 2020-2021.

وتهدف الرابطة لتحقيق ذلك، رغم تأجيل بطولة يورو 2020، إلا أنها لا تريد امتداد الموسم لأكثر من 6 أسابيع، تفاديا للخسائر المالية للأندية، ومن أجل العودة لاحقا لبدء الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن تقام المباريات المتبقية من الموسم الجاري خلف الأبواب المغلقة، تفاديا لانتقال العدوى بين اللاعبين والجماهير.

ولم يفلت لاعبو الكرة الإنجليزية من توابع الفيروس، إذ ثبت إصابة بعضهم، أمثال كالوم هودسون أودوي مهاجم تشيلسي، ومايكل أرتيتا مدرب أرسنال.

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');