محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المخا .. القوات المشتركة تمنع تجار مواشٍ أفارقة من دخول ساحل ذو باب

يافع نيوز – نيوزيمن.
منعت القوات المشتركة، السبت، تجار مواشٍ أفارقة من دخول باب المندب، تماشيا مع قرار إغلاق الشواطئ خشية انتقال فيروس كورونا للبلاد.
وأفاد مصدر محلي، أن قوات لواء باب المندب في القوات المشتركة بالساحل الغربي منعت تجارا أفارقة كانوا يحاولون إدخال مئات من رؤوس الماشية لبيعها في الأسواق اليمنية وأجبرتهم على العودة.
وأضاف المصدر، إن تلك الإجراءات تتطابق مع قرار إغلاق الشواطئ في وجه القادمين والمهاجرين غير الشرعيين من الدول الإفريقية للحد من انتقال فيروس كورونا، مع ظهور حالات إصابة بالمرض في إفريقيا.
وكانت قوات لواء باب المندب في القوات المشتركة بالساحل الغربي، نفذت الأربعاء حملة شملت إغلاق ساحل ذو باب وباب المندب والحجاف وصولًا إلى رأس العارة.. وسيرت دوريات بحرية وأطقما عسكرية على طول الطريق الساحلي لمنع تدفق المهاجرين غير الشرعيين بما يضمن عدم انتقال الفيروس للأراضي اليمنية التي لم يعلن فيها تسجيل أي حالة إصابة حتى الآن.
إلى ذلك يعتزم مكتب الثقافة والسياحة بالمخا، البدء بحملة ميدانية تستهدف مقاصف تقديم الوجبات الخفيفة والمطاعم لإلزام العاملين فيها بارتداء الكفوف والكمامات، والنظافة العامة، فضلا عن التعريف بخطورة المرض وكيفية الوقاية منه.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');