محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لملس : نعمل مع التحالف على اعداد خطة لكسر تمدد الحوثي وقوات الاخوان تقيم مناورة في شقرة لإجتياح عدن

 

يافع نيوز / عدن

كشف الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي ان قيادة المجلس الانتقالي استشعرت خطر تمدد مليشيات الحوثية التي سيطرت على محافظة الجوف واجزاء كبيرة من محافظة مارب وعمدت ازاء ذلك على تدارس خطة لكسر تمدد مليشيات الحوثي بتنسيق مع التحالف العربي..

واوضح لملس في تغريده له على حسابه في منصات التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلا : بعد مؤامرة سقوط الجوف وقرب السيطرة على مأرب دعانا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لتدارس محاور التدخل والإسناد لكسر تمدد المليشيات بتنسيق مع التحالف العربي.

وابدى الامين العام استغربه من قيام اطراف مسلحة تتبع الشرعية بالقيام بمناورات عسكرية في بلدة شقرة واعلانها التحضير لإجتياح عدن في الوقت الذي يركز المجلس كل جهوده على مواجهة خطر مليشيات ايران التي تمددت في مناطق واسعة قائلا : تم إعداد برنامج سيظهر القوى الصادقة في مواجهة مليشيات ايران لنتفاجئ بمناورة شقرة تهديد لعدن!

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');