محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أمن عدن يصدر بلاغ رسمي بشأن اشتباكات كريتر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أصدرت إدارة أمن عدن  بلاغ صحفي بشأن إصابة 3 من جنود الحزام الأمني في كريتر بإطلاق نار من قبل مسلحين استهدف نقطتي الحزام في العقبة وجولة العاقل.
وقالت في البلاغ  : إنه وعند الساعة الثانية من فجر هذا  اليوم  الجمعة 20 مارس 2020م  أقدم مسلحون تابعون لإمام النوبي بإطلاق النار على أفراد قوات الحزام الأمني قطاع كريتر المعلا التواهي  المرابطين في نقطتي عقبة كريتر وجولة العاقل ما أدى إلى إصابة 3 جنود من أفراد النقطتين بالرصاص الحي نقلوا على اثرها إلى المستشفى حالة 2 منهم خطرة وهم  :
1- عبدالكريم توفيق محمد موسى
2- عيسى ناصر محمد بن محمد
3- يونس سعيد مسعود قاسم
واضافت : وفي هذا الصدد تود إدارة أمن عدن أن توضح للرأي العام النقاط التالية:
أولاً : إن محاولة جهات معادية لأمن عدن ربط قضية شخصية بالاعتداء على دورية أمنية قدمت إلى كريتر لتنفيذ مهمة أمنية  وكذا الاعتداء على نقطتي الحزام الأمني قطاع كريتر المعلا التواهي  في جولة العاقل والعقبة الهدف منها تشوية سمعة الأمن وتعطيل دوره في القيام بمهامه والتدخل في عمل الأمن من قبل جهات غير مخولة بذلك .
ثانيا : إن نقطتي الحزام الأمني بقيادة أحمد الربيعي  في جولة العاقل وعقبة كريتر لا علاقة لهما من قريب أو بعيد بالأحداث التي سبقت الاعتداء .
ثالثا : إن إدارة أمن عدن تتبعها إدارة عمليات ومركز شرطة في مدينة كريتر وقيادة يمكن الرجوع إليها وتقديم بلاغ  من أي جهة كانت أو مواطن تعرض للاعتداء أو الظلم من قبل أي من أفراد إدارة أمن عدن وسوف تقوم إدارة أمن عدن باتخاذ الإجراءات العقابية بحق المخالفين وفقا للقانون  .
رابعا : إن الاعتداء واطلاق النار على دوريات الأمن والنقاط الأمنية تحت أي مبرر أمر سيتم مجابهته والرد عليه وفقا للقانون .
خامسا : إن محاولة تشويه سمعة إدارة أمن عدن والصاق التهم بأفراده دون أدلة أو اثباتات هدف دأبت على محاولة تحقيقه منذ بداية الحرب القوى المعادية للجنوب بمختلف مشاربها وتوجهاتها بما فيها وسائل الإعلام التابعة لجماعة الإخوان المسلمين المدعومين من قطر وكذلك الجماعة الحوثية المدعومة من إيران .
سادسا  : تهيب إدارة أمن عدن بوسائل الإعلام إلى استقاء المعلومات الصحيحة من المتحدث الرسمي باسم إدارة أمن عدن وعدم التسرع في نشر معلومات مغرضة هدفها تشويه رجال الأمن في الوقت الذي تعمل فيه إدارة أمن عدن على حفظ الأمن والاستقرار في ظروف بالغة الحساسية والتعقيد .
#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الجمعة 20 مارس 2020م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');