fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القوات المشتركة تحبط محاولة تسلل حوثية لفك الحصار عن عناصرها في الدريهمي وتكبدها خسائر فادحة

 

 

يافع نيوز / الحديدة

 

احبطت القوات المشتركة، اليوم الخميس، محاولة تسلل جديدة للمليشيات الحوثية لفك الحصار عن عناصرها المحاصرين في الدريهمي بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

 

وأفاد مصدر عسكري في القوات المشتركة أن وحدات الاستطلاع رصدت تحركات وإنتشار مسلح لعناصر المليشيات التابعة لإيران من جهتين؛ جنوب شرق وجنوب مدينة الدريهمي وما أن باشرت بإلانتشار حتى سارعت القوات المشتركة إلى إخمادها.

 

وأكد المصدر ان عددً من عناصر سقوط بين قتيل وجريح وفرار البقية، موضحًا ان المليشيات استهدفت قرى ومزارع مواطنين جنوب المدينة بقصف مدفعي، كما حاولت استهداف مواقع للقوات المشتركة.

 

 

ويظهر تصوير للقوات المشتركة مشاهد من الاشتباكات التي اندلعت بين القوات والمليشيات الحوثية. يشار الى أن المليشيات التابعة لإيران حاولت عشرات المرات ضمن خروقاتها المتصاعدة للهدنة الأممية فك الحصار عن عناصرها المحاصرين في أحياء سكنية محددة داخل مدينة الدريهمي ولكن دون جدوى رغم حجم الخسائر التي تتكبدها في كل محاولة تسلل انتحارية.

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');