fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام المنصورة يسلم مشروع إعادة تأهيل عدد من مناهل الصرف الصحي بالمديرية للجهة المنفذة

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
سلم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم ” الخميس ” ، مشروع إعادة تأهيل مناهل الصرف الصحي في عدد من المواقع في المديرية ، للجهة المنفذة ” مكتب بانافع للمقاولات العامة والإستشارات الهندسية ” .
ويتضمن المشروع ، البالغ تكلفتة ” 9 ألف و 900 دولار ” ، الممول من منظمة ” أدرا ” ، تأهيل عدد من مناهل الصرف الصحي في سوق الخضروات والفواكة ، وروضة معين ، وشارع خليفة .
وخلال عملية التسليم ، وبحضور رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين ، ومدير الصرف الصحي ، المهندس مازن السقاف ، شدد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، على ضرورة تقيد مقاول المشروع بالمواصفات الهندسية والفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة في بنود عقد العمل لتنفيذ المشروع ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية وبالتعاون مع المواطنين على توفير كافة التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب لإنجاز هذا المشروع الخدمي .
وأكد البري ، أهمية تنفيذ المشروع في معالجة ما يعاني منه سكان تلك المناطق بمديرية المنصورة بسبب تهالك مناهل الصرف الصحي للحفاظ على الوضع البيئي في المديرية ، مثمناً جهود منظمة أدرا على دعمها في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية الأساسية وخاصة التي تلامس حياة المواطنين .
فيما أوضحت ، منسقة المشروع بمنظمة أدرا ، الدكتورة أميل رياض ، أن تنفيذ المشروع – والممول من المنظمة – يأتي في إطار مشروع المياه والإصحاح البيئي والبنية التحتية ، مؤكدة إستعداد منظمة أدرا على تنفيذ المزيد مثل تلك المشاريع في مديرية المنصورة خلال الفترة القادمة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');