محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدراء مديريات يهر والمفلحي وحبيل جبر في زيارة جماعية لمدارس حي مشأله

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد
في زيارة تعد الأولى من نوعها اطلع مدراء عموم مديريات يهر والمفلحي وحبيل جبر على انتظام الدراسة في مدارس حي مشأله بيهر.
وعبر الاستاذ محضار  علوي عوض الحسيني مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية يهر عن سعادته بأن يقوم كل من الأخ بديع القطيبي مديرية حبيل جبر والأخ عبدالرب الجعفري مدير مديرية يهر والاخ عمار الذرحاني مدير مديرية المفلحي بزيارة جماعية للإطلاع عن سير العملية التعليمية بمدارس حي مشألة والتي تظم 12 مدرسة منها مدرستان للتعليم الثانوي.. مبديين اعجابهم بإنتظام الطلاب والمعلمين في الدراسة وحرص المجتمع على تعليم اولادهم ومساهمة اولياء الامور في تقديم العون والمساعدة للإدارات المدرسية.
واضاف الاستاذ محضار علوي مدير ادارة التربية والتعليم بيهر ان الدراسة منتظمة واوشك المعلمون على الإنتهاء من كافة المقررات الدراسية لهذا العام مقدماً شكره لجميع من ساهم في نجاح العام الدراسي سواء في السلطة المحلية بالمديرية او قيادة مكتب التربية والتعليم المحافظة متمنياً للجميع الطلاب النجاح والتوفيق.
رافقهم بالزيارة كلاً من العميد صالح السعدي مستشار المحافظ لشؤون مديريات يافع والاخ صالح محمود مستشار المحافظ لرباعيات ردفان والاخ سعدان اليافعي مدير مكتب وزارة الاعلام بالمحافظة.
الاعلام التربوي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');