fbpx
قائد النخبة الشبوانية وقائد القوات الخاصة يزوران مقر قيادة قوات حماية المنشآت
شارك الخبر

عدن – خاص

قام اليوم الأربعاء القائد محمد سالم البوحر قائد قوات النخبة الشبوانية يرافقه الخضر الجبواني قائد لواء المهام الخاصة بزيارة إلى معسكر الصولبان في عدن مقر قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية.

وفي مستهل الزيارة رحب العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية بالقائدان البوحر والجبواني مثمنا هذه الزيارة التي تؤكد قوة العلاقات والتنسيق بين مختلف القوات الجنوبية.

وعقد القادة لقاء في مكتب قائد قوات حماية المنشآت الحكومية جرى خلاله مناقشة أوجه التنسيق المشترك والتعاون في مختلف المجالات العسكرية والأمنية.

كما بحث اللقاء المستجدات الحاصلة على الساحة الوطنية والجاهزية العسكرية بالتنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي استعدادا لأي طارئ قد يحدث في ظل الأحداث الراهنة.

وأكد القادة على ضرورة إنهاء الخطر الحوثي والاستمرار في تطهير كافة المناطق الواقعة تحت سيطرته مشددين على العمل تحت قيادة التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية لقتال الحوثيين والقوى الإرهابية والدفع نحو الاستقرار في المحافظات الجنوبية.

وأشار اللقاء إلى ضرورة الابتعاد عن التفرقة والتخوين بين الجنوبيين والعمل على رص الصفوف لمواجهة التحديات والأخطار القادمة من مختلف الجبهات.

عقب ذلك قام القائدان البوحر والجبواني وبرفقة العميد أحمد بن عفيف بزيارة ميدانية لمختلف اقسام قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية والاطلاع على الجهود التي يبذلها منتسبيها.

كما زاروا ابراج الحراسة في معسكر الصولبان واستمعوا لشرح مفصل عن مهام حراسات المعسكر والدور الكبير الذي يلعبه منتسبي قوات حماية المنشآت لتعزيز أمن واستقرار المرافق والمؤسسات الحكومية.

أخبار ذات صله