محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تصاعد المواجهات في جبهات الضالع .. والقوات الجنوبية تكسر هجوم لمليشيات الحوثي

يافع نيوز – الضالع – خاص.
 تمكَّنت وحدات من القوَّات الجنوبيَّة والمشتركة المرابطة في جبهة مُريس شمال شرق مديرية قعطبة من صدِّ وكسر هجوم واسع شنَّته المليشيات الحُوثية المدعومة من إيران في الساعات الأولى لفجر يومنا هذا الثلاثاء الموافق الـ17 من مارس 2020م.
 وفي حديث للقائد وليد أبو عبيدة، أركان اللواء الثاني مقاومة، خص به «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» قال فيه:” إنّ المليشيات الحُوثية حاولت القيام بعدة تسللات باتّجاه مواقع “وينان ووادي الجَروف”، لكن سرعان ما تم رصدها والتعامل معها وفق قواعد الإشتباك، وهو الأمر الذي أجبرها على التراجع إلى مواقعها السابقة جنوبي مدينة دمت.
 وقد شهدت مختلف جبهات القتال جنوبي منطقة العَود وشمال شرقي مديرية الحُشاء مواجهات متقطعة طوال ساعات الليل واستمرت حتى ساعات الصباح الأولى، استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وقد شنَّت خلالها وحدات سلاح الدروع التابعة للقوَّات الجنوبيَّة قصفاً مكثفاً باتّجاه مواقع تمركز المليشيات الحُوثية، حققت بعض الضربات أهدافها بدقة.
وتأتي هذه التطورات بالتزامن مع قيام المليشيات الحُوثية استحداث مواقع جديدة جنوبي منطقة العود، فيما تستمر بتحشيد عناصرها المغرر بهم باتّجاه جبهات القتال، إلَّا أنها تتلقى انكسارات وضربات متتالية، تفقد توازنها وتجبرها على التراجع في كلِّ مرّة تحاول فيها الهجوم.
#معركة_قطع_النفس
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');