fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي لحج يلتقي ممثلي عن عمال ومهندسي مصنع الوطنية للأسمنت ويؤكد تبني معالجة قضاياهم

يافع نيوز – لحج – خاص.
ألتقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الاثنين ١٦ مارس في مكتبه بالحوطة لحج  بعدد من ممثلي عمال ومهندسي مصنع أسمنت الوطنية .
وفي اللقاء  قدم المهندسون بلاغ تظلمات وشكاوي لرئيس انتقالي لحج عن تعرضهم لعمليات مضايقة ،وقرارات تعسفية من قبل إدارة مصنع الوطنية للأسمنت ، وعن إتباع الإداره ضد بعض الكوادر في المصنع  سياسة تمييز تصل أحيانا إلى إتخاذ إجراءات الفصل بحقهم مطالبين من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لحج بمتابعة الجهات المختصة ووضع قضاياهم على الطاولة بما يتناسق  وقوانين العمل والحقوق والواجبات .
من جانبه أكد الشعيبي على توجه المجلس الانتقالي الحنوبي بدعم جانب الاستثمار في المحافظة والجنوب عامة وتحقيق المناخ الآمن للعمل الاستثماري .
وأضاف الشعيبي أنه ومن واجبهم الوطني نشدد على ضرورة أن ينال الموظفون في القطاعات الخاصة كافة حقوقهم ومستحقاتهم المشروعة بموجب القانون وبما تضمنه لوائح العمل الاستثماري ،
مؤكدا على أن المجلس لن يألوا جهدا في تبني قضايا الموظفين وحقوقهم والعمل على معالجتها مع الجهات المعنية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');