محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الحزام الأمني بمسيمير لحج يعلن حالة الإستنفار والتأهب القصوى لمواجهة اي محاولات تمس أمن الجنوب

يافع نيوز – لحج – محمد مرشد عقابي.
اعلن الأخ رامي فاروق الحوشبي اركان قطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج رفع حالة الجهوزية والإستنفار والتأهب القصوى إستعداداً لمواجهة اي محاولات للمساس بأمن واستقرار الجنوب خاصة في هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن وما يرافقها من تطورات القت بظلال تأثيرها على حياة المواطنين.
وقال الأركان رامي فاروق بإن معنويات أبطال الحزام عالية ومعنوياتهم لمواجهة البغاة في اعلى درجاتها، مشيراً الى ان الجميع في حالة جهوزية تامة وعالية جداً للتصدي لإي محاولات تهدف لزعزعة أمن واستقرار الجنوب او للمساس بمكتسبات وثوابت ثورته المباركة التي زكتها دماء شهدائه الميامين، مؤكداً بإن قوات الحزام الأمني وغيرها من قوات ألوية الدعم والإسناد ومعهم ابطال المقاومة الجنوبية وكل الشرفاء والأحرار في اتم الجاهزية لمواجهة لأي طارئ.
ولفت القيادي رامي فاروق في ختام حديثه الى ان ابناء الحواشب كانوا وما زالوا وسيظلوا في كل وقت وحين السند والعون لإخوانهم في كل اراضي الجنوب.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');