fbpx
تنظيمية انتقالي المهرة تنظم ورشة عمل في “تقييم وتطوير الأداء” لإعضاء الإدارات في مديريات ومراكز المحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز / المهرة

نظمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح  اليوم السبت ورشة عمل في كيفية” تقييم وتطوير الأداء التنظيمي للهيئات المحلية” ، مستهدفة 40 من مدراء الإدارات التنظيمية ومساعديهم في القيادات المحلية بمديريات ومراكز  محافظة المهرة .
وفي افتتاح الورشة ألقى الأستاذ ممدوح كلشات، مدير الإدارة التنظيمية  للانتقالي بالمحافظة،  كلمة القيادة المحلية نيابة عن رئيس القيادة،  أشار فيها إلى أن إقامة هذه الورشة  يأتي ضمن المرحلة الثانية من برنامج التأهيل المحلي “قادر” في إطار خطة القيادة المحلية لتعزيز العمل المؤسسي للمجلس، منوها بأهمية العمل التنظيمي و المسؤوليات الواقعة على الكادر العامل.
بعد ذلك بدأت الجلسة الأولى للورشة، حيث قام المدرب م. خليل عبودان بعرضٍ موجزٍ وشاملٍ لمكونات البنية المؤسسية العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، مبينا خطوط الاتصال الإدارية والتنظيمية بين هذه المكونات وأهميتها .
وفي الجلسة الثانية قام عبودان باستعراض مجموعة نماذج العمل الجديدة، وتطرق إلى أهمية التحديثات المدخلة عليها و مهارات  استخدامها .
 وفي الجلسة الثالثة التي أدارها ممدوح كلشات، تم استخدام أداة “SWOT”، ومن خلال آراء المشاركين وخلاصة التقرير السنوي تم تحليل الأداء التنظمي للهيئات المحلية للمجلس خلال الفترة الماضية ، ووضع برنامج عمل مزمن بالمهام الإجرائية المناطة بالكادر التنظيمي للمجلس خلال الفترة المتبقية من الثلث الأول من العام الحالي 2020م .
و اختتمت أعمال الورشة  توزيع شهادات المشاركة المشاركين، وبكلمة ختامية من الأستاذ ممدوح كلشات، شكر فيها قيادة المجلس على رعاية هذه الورشة، وأشاد بجهود طاقم العمل والمشاركين لإنجاح أعمالها، وتمنى أن تساهم هذه الورشة في تطوير أداء الهيئات المحلية وتعزيز العمل المؤسسي للمجلس .
حضر افتتاح الدورة كل من الأستاذ طلال بايعقوب مدير الإدارة المالية، والأستاذ خالد طه مدير الإدارة الثقافية، والأستاذ سالم عمر عبيد، مدير القيادة المحلية بمديرية الغيضة.
أخبار ذات صله