محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عمليات مباغتة للقوات الجنوبية ضد تجمعات الحوثيين غرب الضالع

 

يافع نيوز / عدن

اشتعلت مواجهات عنيفة بين القوات الجنوبية ومليشيا الحوثي غرب محافظة الضالع, وشنت القوات الجنوبية عمليات مباغته على تجمعات الحوثيين في الفاخر وغلق تلاه قصف مدفعي عنيف تكلل بتدمير آليات ومخازن أسلحة وثكنات في حبيل العبدي وبيت الشرجي .

وقال “عبدالسلام كعبوب” قائد سلاح المدفعية في القوات الجنوبية لقناة الغد المشرق, ” استهدفنا ثكنات عسكرية و تعزيزات لمليشيات الحوثي في “حبيل العبدي” و”حبيل الخرازة” و المناطق المحيطة ببيت الشرجي”.

وواصلت وحدات المدفعية قصفها, واستهدفت غرف عمليات حوثية و تجمعات في “صبيرة” و”حبيل يحيى” و أوقع القصف عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات واجبرها على التراجع .

وقال الناطق الرسمي باسم محور الضالع القتالي, فؤاد جباري “تم استهدف تمركز المليشيات في منطقة “الخرازة” جنوبي منطقة العود و”النويشات” غرب مدينة الفاخر وفي” حبيل السماعي” شمال بلدة صبيرة وأيضا في “حبيل يحيى” شرق مدينة الحشاء, وتم الاستهداف بشكل مباشر من قبل قوات الجنوبية والمشتركة”.

وتكبدت المليشيات خلال المعارك السابقة عشرات القتلى والجرحى, وتواصل المليشيات مقاتليها من الوسطى والشمالية إلى دمت والعود لزجهم إلى جبهات القتال.

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');