fbpx
رئيس الجمعية الوطنية يلتقي القيادي في الثورة الجنوبية بمحافظة المهرة سعيد كلشات
شارك الخبر

 

يافع نيوز / عدن

 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس في مقر الجمعية، بالأخ سعيد نصيب خميس كلشات، القيادي في الثورة الجنوبية بمحافظة المهرة.
وفي اللقاء، رحب اللواء بن بريك، بالقيادي كلشات، مطلعا منه على أوضاع محافظة المهرة، وعن الصعوبات التي تمر بها، ومعاناة المواطنين فيها.
واستعرض اللقاء  دور ونشاط المجلس الانتقالي الجنوبي في المرحلة القادمة، وضرورة الوقوف على الأوضاع في محافظة المهرة عن كثب وتلمس معاناة المواطنين .
من جانبه أكد القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أن محافظة المهرة، هي واحدة من أضلع الجنوب، ولا يمكن تجاوزها، وأن المجلس الانتقالي، لن يتخلى عن أي محافظة من محافظات الجنوب .
ودعا اللواء بن بريك جميع أحرار الجنوب إلى الصمود أمام الأزمات التي لازالت تعصف بالبلاد،  والعمل على جمع الشمل و نبذ الفرقة والمناطقية داخل المحافظات الجنوبية، والاصطفاف جنباً إلى جنب، لأن المرحلة والمنعطف الذي تمر به البلاد خطير، ويتطلب منا التوحد تحت راية الجنوب..
حضر اللقاء، الدكتور عبدالله باصهيب، رئيس لجنة حقوق الإنسان في الجمعية الوطنية، والدكتور أحمد عقيل باراس، مدير مكتب رئيس الجمعية.
أخبار ذات صله