fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الجنوب يودع أحد ضباط الجيش الجنوبي سابقا
أخبار الجنوب, صحافة نت فقط 12 مارس 2020 0

يافع نيوز – عدن – عبدالرقيب السنيدي.
انتقل الى جوار ربة فجر يوم امس الاربعاء العقيد محمد زيد صالح السنيدي أحد ضباط الجيش الجنوبي سابقا في احدى مشافي الهند بعد رحلة علاجية لاسبوعبن فارق على اثرها الحياة .
حيث يعد الفقيد المناضل محمد زيد السنيدي أحد كوادر الجيش الجنوبي وضباطها المميزين الذين تحلوا بالانضباط العسكري ، عمل مدرسا في الكلية العسكرية ومدرسة القادة والاركان في الشؤون الادارية والامداد واسهم اسهاما كبيرا في مجال العمل العسكري والتعليمي كواحدا من المدرسين النموذجيين في الكلية العسكرية ومدرسة القادة والاركان ، حيث كان من أنشط المعلمين خبرة وانضباط وضمن الضباط معهد الثلايا الذين تم اختيارهم للتدريب وتأهيل القادة لما يحملة من الخبرة والاتقان في المجال العسكري .
وبعد تسريح الألاف من ضباط الجيش الجنوبي في العام 1994م كان العقيد محمد السنيدي واحد من الذين تم استبعادهم من مناصبهم نتيجة لموقفه الصادق والصريح بماتعرض له الجنوب من الاجتياح والحرب المدمرة من قبل قوات الاحتلال اليمني واعلان الجنوب وارضة غنيمة وفيد .
كان من الضباط الفاعلين الذين شاركوا ابناء الجنوب الاحتجاجات والمسيرات المناهضة لقوات الاحتلال اليمني ، مشاركا في مليونيات الرفض الشعبي التي نددت بعنجهية الاحتلال ضد شعب الجنوب ، بالإضافة إلى كونة شخصية اجتماعية تحظى باحترام الجميع ولة اسهامات عديدة  في العمل الخيري ومشاريع الطرقات .
وبرحيل السنيدي خسرت الجنوب واحد من كوادرها الذين كان لهم اسهاما كبيرا في تخرج عدد من ضباط الكلية العسكرية والقيادة والاركان التي امتازت بالتكتيك العسكري والمهارة القتالية العالية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');