fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير المنصورة يطلع على سير صرف الشيكات لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية بالمديرية

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أطلع مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم ” الخميس ” ، على سير صرف الشيكات لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية بالمديرية ، ضمن المرحلة السابعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة ، الممول من البنك الدولي ، بالشراكة مع منظمة اليونيسف .
وفي الزيارة ، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين ، أستمع مدير المنصورة ” البري ” ، من مديرة الرعاية الإجتماعية في المديرية – ضابط التيسير لشركة بلومن – غادة محمود محمد ، إلى شرح توضيحي حول إجراءات صرف الشيكات – والتي دشنت أعمال صرفها أمس ” الأربعاء ” – ، وكذا الترتيبات المتخذة لكل مستفيد البالغ عددهم ” 5573 ” حالة ، مشيراً إلى أن عملية الصرف ستستمر إلى حين الإنتهاء من تسليم كافة المستفيدين لشيكاتهم.
وخلال الزيارة ، حث مدير عام المنصورة محمد البري ، القائمين على المشروع بتبسيط عملية الصرف أمام المستفيدين خاصة كبار السن والمعاقين ليتمكنوا من حصول شيكاتهم بكل يسر وسهولة ، مثمناً دور البنك الدولي ومنظمة اليونيسف على دعمهم في تنفيذ هذا المشروع الإنساني الهام للتخفيف من المعاناة المعيشية للأسر الفقيرة والمحتاجة .
رافقه في الزيارة ، مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية ، نبيل أبوبكر .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');