fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إيطالية تعيش مع جثة زوجها المصابة بكورونا.. هذه قصتها المأساوية!
اختيار المحرر 12 مارس 2020 0

يافع نيوز – منوع

علقت أرملة إيطالية في منزلها لمدة يومين مع جثة زوجها المصاب بفيروس كورونا بسبب الحجر الصحي في بلدها.

وكشف شهود العيان أن الأرملة التي لم يكشف عن هويتها شوهدت وهي تجلس في شرفتها في مدينة “بورغيتو سانتو سبيريتو” في شمال غرب إيطاليا، وتبكي طلبا للمساعدة بعد وفاة زوجها في حوالي الساعة 2 صباحا يوم الإثنين.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كان زوجها قد أصيب بفيروس كورونا ولكنه أصر على البقاء في المنزل، وعندما توفي جراء المرض، تأخرت السلطات في نقل جثته.

وقالت عمدة المدينة “جيانكارلو كانيبا” إن الأرملة لم تتمكن من مغادرة منزلها بسبب “قيود الحجر الصحي” حيث يفرض البروتوكول عدم السماح لأي شخص بالاقتراب من الجثة.

وأضافت: “صحيح أنها ما زالت موجودة مع الجثة ولن نتمكن من إزالة الجثة حتى صباح الأربعاء، لسوء الحظ، لدينا بروتوكول أمني يجب أن نتبعه”، مشيرة إلى أن المتوفى هو من رفض القدوم إلى المستشفى.

وقال أحد الجيران للصحيفة، إن الأرملة كانت تبكي طلبا للمساعدة على الشرفة بعد وفاة زوجها، ولكن لم يستطع أحد مساعدتها بسبب الفيروس ومنع الاقتراب من الجثة، أو حتى تهدئتها.

img

وفي سياق ذلك؛ أكدت إيطاليا إصابة أكثر من 10 آلاف حالة بالفيروس، حيث تم تسجيل 631 حالة وفاة في جميع أنحاء البلاد نتيجة كوفيد 19.

ويأتي هذا وسط تحذيرات من أن إغلاق إيطاليا غير المسبوق على الصعيد الوطني يمكن أن يتم تشديده أكثر، مع ظهور مطالب بإغلاق النقل العام بالكامل في منطقة لومباردي التي تضررت بشدة.

ومن جانبه رفض رئيس الوزراء الإيطالي “جوزيبي كونتي” اليوم الأربعاء استبعاد إجراءات الحجر الصحي الأكثر صرامة، ووعد بأن إيطاليا ستكثف الإنفاق لمساعدة الاقتصاد الإيطالي على تحمل الأزمة، قائلا إنه قد تم تخصيص 25 مليار يورو لمكافحة الفيروس.

وأفادت آخر التقارير بأن الارملة لا تزال تعيش مع زوجها المتوفى في المنزل بانتظار وصول المساعدة، التي أكد المسؤولون أنها من المفترض أن تصل اليوم الأربعاء.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');