fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
كورونا المستجد يصيب الممثل توم هانكس وزوجته بأستراليا‎
اختيار المحرر 12 مارس 2020 0

يافع نيوز – منوع

أحزن النجم الأمريكي توم هانكس محبيه ومتابعيه عبر إعلانه على صفحته الرسمية على الإنستغرام، إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا.

ونشرت صحيفة “ الغارديان ”، أن هانكس وزوجته ريتا اولسون كانا في أستراليا تحديدا في مدينة  جولد كوست بولاية كوينزلاند، من أجل تصوير الفيلم الجديد الذي يتناول قصة حياه النجم الفيس بريسلي حيث شعر هو وزوجته بآلام الجسم والحمى وأعراض تشبه البرد.

وأضافت أن النجم وزوجته اتبعا الإجراءات المتبعة في هذه الحالة وخضعا للفحوصات، التي جاءت لتثبت أنهما حاملان للفيروس الجديد.

وأكدت الصحيفة أنه بعد تأكيد إصابة الممثل وزوجته بفيروس كورونا الجديد تم تحذير طاقم العمل وطاقم تصوير الفيلم عبر رسائل البريد الإلكتروني بالابتعاد عن موقع التصوير، وأكد المسؤولون أنهم يقومون باقتفاء أثر كل شخص خالط الممثل وزوجته في الفترة الأخيرة أو كانوا على اتصال وثيق بهما، من أجل إيداعهم الحجر الصحي والتأكد هل أصيبوا بالعدوى أم لا.

واكد مسؤولو الصحة بأستراليا، أن هانكس وزوجته سيتلقيان الرعاية اللازمة متمنين لهما التعافي السريع.

وفي الوقت الحالي أكدت السلطات الأسترالية وجود أكثر من 120 حالة إيجابية حاملة للمرض في البلاد، ومازالت الإجراءات الخاصة بالعزل والحجر الصحي كامله لإحتواء المرض.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');