fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الادارة الاقتصادية بانتقالي أبين تناقش إنعاش الاقتصاد وتدعو إلى بناء قاعدة بيانات اقتصادية

يافع نيوز – أبين  – خاص.
عقدت الادارة الاقتصادية بانتقالي ابين صباح اليوم الاحد بمقر المجلس لقاء تشاوريا لرؤساء المديريات في المحافظة.
وقد افتتح اللقاء الدكتور مبارك الحمصي رئيس الادارة الاقتصادية بانتقالي محافظة ابين.
وفي اللقاء التشاوري رحب رئيس الادارة الاقتصادية الدكتور مبارك الحمصي  شاكرا  تلبية حضورهم اللقاء التشاوري وداعيا الجميع الى اثراء اللقاء بالمداخلات الايجابية التي تهدف الى ايجاد حلول وانعاش الوضع الاقتصادي في المحافظة.
ثم استعرض الاستاذ علي ناصر مسؤول اللجنة التحضيرية للاتحاد التعاوني الزراعي  الخطط الاقتصادية في الجاني التعاوني و الزراعي ودور الزراعة في رفد الاقتصاد الوطني
ودع الى الاهتمام  بالأنشطة والعمليات التي لها علاقة باستغلال الموارد الشحيحة والمتوفرة في المجتمع بما تهدف الى خلق سلعة اساسية ذات قيمة وتوزيعها بين افراد المجتمع.
ومشيرا ان هذا العمل لا يتحقق الا بالاعتماد عوامل رئيسة وهي ارض والعمل وراس المال والمشروع او المؤسسة ولا يمكن وصف النشاط بانه اقتصادي الا بتوفر الشروط الاقتصادية وموكدا على بناء قاعدة بيانات هامة لصانعي السياسات الاقتصادية والتنموية.
وقد خرج اللقاء التشاوري بعدد من القرارات والتوصيات التي تهدف الى تحسين الوضع الاقتصادي في المحافظة والاستفادة من المقومات الاقتصادية المتاحة.
* الادارة الاعلامية
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');