fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في افتتاح دوري شهداء منصة الصمود بالضالع .. القزعة يكسب العرشي بثنائية
الرياضة, صحافة نت فقط 07 مارس 2020 0

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
أهدى النجم الكبير عسكر قاسم المكلاني فريق القزعة ثلاث نقاط ثمينة بعد أن سجل هدفين قاد بهما فريقه لتجاوز شقيقه العرشي في افتتاح منافسات دوري شهداء منصة الصمود الذي تنظمه مراكز المجلس الانتقالي بمدينة الضالع برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ونادي الصمود الرياضي.
واحتضن ميدان الصمود لقاء الافتتاح عصر اليوم السبت بين فريقي القزعة من الشعيب والعرشي من مدينة الضالع ضمن لقاءات الجولة الأولى للدوري الكروي الذي يشهد مشاركة ثمان فرق شعبية وزعت على مجموعتين.
وسيطر الأخضر الشعيبي على معظم تفاصيل الشوط الأول وأهدر لاعبيه العديد من الفرص السانحة ابتدأها جابر محمد علي الذي كسر التسلل لكن يقضة الحارس عبدالسلام علي عبدالقادر أنقذت الموقف، ثم تلاها تسديدة المهاجم مثنى المطار بجوار القائم الأيسر، قبل أن يضيع زميله أحمد علي أسهل الفرص وهو في مواجهة المرمى بعد عرضية نموذجية للنجم راضي المكلاني.
ومن ركلة ركنية استقبل عسكر قاسم الكرة براسة لكنها ابتعدت عن الخشبات الثلاث، وعاد اللاعب نفسه لتقديم فاصل مهاري في منتصف الملعب تجاوز من خلاله أكثر من لاعب لكن تمريرته الأمامية ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس عبدالسلام.
وانتظر هجوم فريق العرشي كثيرا قبل أن يظهر لأول مره بعد عرضية النجم أكرم مأمون التي أكملها زميله عبدالله العودي برأسه إلى خارج الملعب، ولأن الضغط دائما ما يولد الأهداف فقد أهتزت الشباك أخيرا بفعل تسديدة مخادعة أرسلها الكبير عسكر لتتهاوى في شباك العرشي معلنا عن أول أهداف المباراة.
وتواصل المد الهجومي لأبناء الشعيب وسدد عبدالرحمن بقوه بعيدا عن المرمى، ومن عرضية مميزة للاعب عبدالفتاح الحزمي كاد العرشي أن يدرك التعادل لكن محاولة العودي افشلها العائد إلى الخلف راضي المكلاني، لينتهي الشوط الأول على وقع الهدف الوحيد.
ولم يختلف شوط اللقاء الثاني عن سابقه من حيث الحضور الجيد لفريق القزعة في النواحي الهجومية قابله استماتة دفاعية للعرشي بقيادة الثلاثي رامي علي وفادي عبدالله ورياض علوه ومن خلفهم المتألق عبدالسلام علي، وكاد الخضر أن يعززوا تقدمهم في مناسبتين عبر الثنائي مثنى المطار وأحمد علي لكن محاولتيهما ذهبت ادراج الرياح.
ومع اللحظات الأخيرة للمباراة عاد النجم عسكر قاسم لزيارة الشباك بهدف ثان جاء هذه المرة من رأسية قريبة، كانت كفيلة بتوسيع الفارق إلى هدفين وتسجيل أول ثلاث نقاط للقزعة في بنك الدوري.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم أركان علي شايف وساعده على الخطوط علي محمود مانع وعلي محسن الجعدي.
وتتواصل منافسات الدوري عصر غدا الأحد بلقاء يجمع فريق الإسكان مع شقيقه الضبيات لحساب المجموعة الأولى.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');