fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تفكيك عبوات ناسفة حوثية في طريق فرعي شرق الحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
فككت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة عبوات ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي في أحد الطرقات الفرعية القريبة من خط كيلو 16 شرق مدينة الحديدة التي تقع في نطاق مراقبة نقطة الإرتباط الثالثة، حسب إفادة مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية.
ونقل عن مصادر ميدانية قولها  أن الفرق الهندسية التابعة للواء الأول عمالقة تمكنت من تفكيك عبوات ناسفة حساسة مموهة بشكل ولون ترابي زرعتها المليشيات في الطريق الترابي القريب من خط كيلو 16 شرق مدينة الحديدة.
 وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي تستغل الهدنة الأممية وتقوم بالتسلل إلى الطرقات لزراعة الألغام والعبوات دون الأكتراث لما قد يصيب المواطنين المارين أو الألتزام بالهدنة الأممية ووقف التصعيد العسكري فالمليشيات تسللت وزرعت العبوات في منطقة تقع تحت رقابة نقطة الأرتباط الثالثة.
 وتواصل مليشيات الحوثي زراعتها للعبوات الناسفة والألغام وهي أخطر سلاح استخدمته المليشيات الإرهابية في قتل المدنيين والذي راح ضحيتها مئات القتلى وألاف الجرحى من المواطنين في الحديدة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');