fbpx
خلال زيارته لمدرسة الشهيد سعيد عبد المحسن.. مدير تربية يهر يحث الطلاب على التعليم
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد
قال الاستاذ محضار علوي عوض الحسيني مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية يهر.. ” ان الاوطان تبنى بالتعليم.. ولا نستطيع ان ان ننهض ببلدنا بعد ماخربتها الحروب الا بالتعليم..
وأضاف قائلاً..” نشعر بالألم لما يعانيه معلمينا من صعوبات معيشية.. ولكننا فخورون بهم اليوم وهم يؤدون رسالتهم التربوية والتعليمية رغم تلك المعاناة.. أبوا إلا ان لايظل ابنائهم خارج المدرسة. “
 جاء ذلك خلال حديثه لأبنائه بثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن خلال زيارته لها صباح اليوم الثلاثاء 2020/3/3 م محثاً إياهم بالإلتزام بالحضور والاهتمام بالدراسة وتحصيل نتائج متقدمة خلال الإختبارات النهائية والوزارية.
وجدد الاستاذ محضار مناشدته للحكومة بأن تفي بكل ما التزمت به من صرف لكافة حقوق المعلمين وعدم التسويف كما حصل في المرات السابقة.
كما قدم الاستاذ محضار شكره وتقديره لإدارة مدرسة الشهيد سعيد عبدالمحسن وكافة مدارس المديرية على استئنافهم الدراسة للفصل الدراسي الثاني بمساعدة مجالس الآباء والتجار واعتمادهم السبت كيوم دراسي ايضاً حتى يتم اكمال المنهاج الدراسي.
كما قدم شكره لمجالس الآباء والأمهات أولياء الأمور على تفاعلهم بالدفع بأبنائهم نحو التعليم وتقديم كل الدعم والمساندة للإدارات المدرسية في تغطية العجز من خلال التعاقد مع معلمين اختصاصيين على نفقتهم مما يدل على الوعي المجتمعي الذي يتميزون به في حبهم للتعليم رغم الحياة المعيشية الصعبة.
وخص محضار بالشكر ايضاً الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على كل مايبذله من جهود في سبيل استقرار العملية التعليمية بالمحافظة.. وكذلك الشكر موصول للسلطة المحلية بالمديرية على دعمهم المتواصل في تعزيز العملية التعليمية بالمديرية.
الإعلام التربوي
أخبار ذات صله