fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أكاديمي يناشد تجار يافع للاهتمام بالتعليم ودعم كلية التربية يافع

يافع نيوز – يافع – خاص.
وجه الدكتور في كلية التربية يافع خالد الصومعي،  تجار يافع ورؤوس اموالها بدعم العملية التعليمية في يافع، والاهتمام بالصرح التعليمي والوحيد في يافع وهي “كلية التربية”، والتي تتبع جامعة عدن.
وقال الصومعي انه لا ينهض اي مجتمع الا من خلال العلم والاهتمام بالجانب التعليمي، دعيا أصحاب الأيادي البيضاء، من تجار يافع وأهل الخير إلى الالتفات إلى هذا الصرح الذي يعتبر واجهة النور في يافع.
وخاطب الصومعي تجار يافع ورؤوس اموالها ونخبها المثقفة، بالاهتمام بكلية التربية يافع ، متمنيا منهم ان يلتفتوا الى مستقبل ابنائهم ومركز رفعتهم، وان يضعوا اموالهم في المكان المناسب.
وعدد الصومعي أبرز احتياجات كلية التربية في يافع وبنيتها التحتية، وذلك على النحو التالي :
– خزانات مياه أرضية
– قاعات إضافية
– سكن للطلاب
– قاعة مؤتمرات .
– اجهزة حديثة للقاعات وبالخصوص “جهاز العارض”
– شاشات تلفزيونية لعرض التجارب والمحاضرات
– رفع جدار السور
– تسوية الساحة وتشجيرها
ونوه الصومعي إلى ان كلية التربية يافع هي نفس المباني التي كانت تابعة لثانوية الشهيد عبد الرحمن قحطان، والتي تم بنائها على نفقة دولة الكويت الشقيقة في بداية الثمانينات.
ولفت إلى أن  كلية التربية بيافع في، تعاني الإهمال والحرمان، وأصبح حالها مزري للغاية، متمنيا من رجال اعمال يافع ألا يخيبوا ظنه ، وان هذه المناشدة تلقى أذآن صاغية ، ويتم التجاوب والتفاعل معها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');