fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ملتقى رواد حالمين بردفان يدعو للمشاركة الفاعلة في احياء فعاليات المهرجان الثالث لحمام شرعة السياحي

 

ردفان – محمد مرشد عقابي:

دعت الهيئة الإدارية لملتقى رواد حالمين بردفان محافظة لحج كافة الجماهير للحضور والمشاركة الفاعلة في إنجاح فعاليات المهرجان السنوي الثالث لحمام شرعة السياحي الثقافي الذي سيقام بمنطقة شرعة بلاد العكيمي يوم الخميس القادم الموافق 5 مارس2020م.

واكد بيان صادر عن الهيئة الإدارية للملتقى بان فعاليات المهرجان الذي سيستمر لثلاثة ايام متتالية وسيرعاه الشخصية الإجتماعية والوطنية الشيخ محمود أحمد ناجي رئيس الملتقى سيحيي فقراته نخبة كبيرة من الكوادر الشعرية والفنية والشخصيات الأدبية والثقافية يتقدمهم الفنان علي صالح اليافعي والمطربان المبدعان قحطان الكاش وأكيد الحالمي والشاعر ثابت عوض اليهري والشاعر أبو باسل النسري.

ولفت البيان الى ان سيتخلل المهرجـان إقامة العديد من العروض والفقرات المتنوعة التي ستبرز الأرث الحضاري والموروثات الشعبية والتراثيه بالإضافة الى عروض فنية ومسرحية ورقصات شعبية تؤكد ثقافة ابناء المنطقة، علاوة على إقامة مسابقة ثقافية وترفيهية للجماهير الحاضرة سيتم خلالها تكريم الفائزين بعدد من الجوائز النقدية.

واكد البيان بان الـمهرجان سيكون مفتوحاً امام الجميع لتقديم إبداعاتهم وإبراز مواهبهم في شتى المجالات الفنية والثقافية والإبداعية، منوهاً الى ان في مقدمة الشخصيات التي وجهت لها الدعوة لحضور هذا المهرجان مدير عام مديرية حالمين المناضل عبد الفتاح حسن حيدرة وكذا الأخوة قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية بالإضافة الى جمع من الشخصيات التربوية والإعلامية البارزة على مستوى المحافظة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');